ماجيك للتسويق الالكتروني

التسويق الالكتروني , اعلانات قوقل . اعلانات الفيس بوك ,

اعلانات الانترنت

عندما نتحدث عن الإعلان على شبكة الإنترنت قد يتبادر إلى أذهاننا لأول وهلة بعض الأسئلة والاستفسارات ، وقد سرّنا أن نجيب على بعض الاستفسارات التى قد طرحها علينا بعض عملائنا الكرام .. ومن أهم تلك الإستفسارات :

ما هو إعلان الإنترنت ؟
إعلان الإنترنت هو وضع إعلان ( عمليًا فى شكل راية ) على صفحات الإنترنت فى واحد أو أكثر من مواقع الإنترنت .

ما هى مميزات الإعلان على الإنترنت ؟
الإنترنت هى وسيلة لشد الانتباه بعيدًا عن باقى وسائل الإعلام التقليدى .. فهى وسيلة تفاعلية جديدة ومثيرة .
فبينما ما زال المستهلكون يقومون بقراءة الجرائد والمجلات ومشاهدة التليفزيون ، فإن مستهلكوا الإنترنت الآن يقضون وقتًا قليلاً مع وسائل الإعلام الأخرى ، بينما يقضون وقتًا أكثر يبحثون ويكتشفون الإنترنت .. وفى الحقيقة أنه أصبح من النادر أن تجد منهم حتى من يقرأ الجرائد ، مُفضلاً قراءتها مباشرةً على شبكة الإنترنت .

من هو الجمهور الذى يشاهد الإعلان ؟
تُقدم الإنترنت ديموغرافيا الإعلام الأكثر جاذبية و الأكثر طلبًا . فالمستهلكون المتصلون بالإنترنت هُم مستهلكون مثاليون ، ذوى تعليم عال ومن الطبقات المتوسطة والغنية .

كيف يتناسب إعلان الإنترنت مع وسائل الإعلان الأُخرى؟
بالتأكيد أن وسائل الإعلام التقليدية مثل المطبوعات و الإعلام الإذاعى لن تختفى تمامًا ، وسوف يستعمل المعلنين ورجال الأعمال الماهرون كُل الطرق ، التقليدى منها و الإنترنت للمستقبل فى الإبداعية لوصول إلى الجماهير و المستهلكين .

على سبيل المثال : شركة ذات وجود وثقل على الإنترنت قد تستعمل الإعلام التقليدى لجذب الزوار إلى موقعها على الإنترنت ، بينما هُم هناك ، سوف يتحصلون على معلومات أكثر غن منتجات الشركة على عكس ما يستطيع الإعلان التقليدى أن يقدمه



.

Help-Desk